أصغر رجل أعمال في بريطانيا.. عمره 12 عاما - مدونة تنمية
مدونة تنمية مدونة تنمية
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أصغر رجل أعمال في بريطانيا.. عمره 12 عاما


أصغر رجل أعمال في بريطانيا.. عمره 12 عاما

رغم صغر سنه، إذ لم يكمل بعد عامه الـ12، إلا أنه أصبح أصغر رجل أعمال في بريطانيا، بعد أن نجح في إدارة مشروعاً تجارياً ناجحاً لبيع الأدوات المنزلية عبر شبكة الإنترنت.

65 ألف جنيه إسترليني، هي حجم المبيعات التي حققها رجل أعمال ناجح هو الطفل البريطاني هنري باترسون، منذ بدأ مشروعه التجاري الذي يحمل اسم “ليس قبل الشاي”، قبل 3 أعوام.

“هنري” رجل أعمال بدأ مشروعه ببيع الحلوى قبل أن يتحول إلى بيع منتجات الأدوات المنزلية، إذ ورث حبه لريادة الأعمال من والدته ريبيكا.

“كنت أعمل في مجال تمشية الكلاب وأنا في الثامنة من عمري، ودائماً ما كنت أقيم مشروعات جديدة”، هكذا كشفت “ريبيكا” عن شبب عشق نجلها للعمل في سن صغيرة، مؤكدة أنه عندما كان في سن الخامسة رأى إعلاناً لجاره يريد التخلص من روث حصانه فعرضه للبيع، فسأل “هنري” عما إذا كان بإمكانه تعبئة الروث وبيعه، كما يفعل مركز الحدائق.

وأضافت الأم: “دائماً ما أتذكره وهو يقول إننا سوف نبيع كيسين بسعر كيس واحد، كان اهتمامه بالتفاصيل وهو في سن الخامسة مثيراً للإعجاب”، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وخلال حفل توزيع جوائز مؤتمر “ريتيل بيزنس”، في العام الماضي، تلقى “هنري” مشورة تجارية من رجل الأعمال السير ريتشارد برانسون، كاشفاً عن حجم مبيعات مشروعه التي قدرت بنحو 65 ألف جنيه إسترليني، وهو ما اعتبره أغلب أصحاب الأعمال عملاً مثيراً للدهشة، خاصة أن صاحبه لم يصل بعد لسن المراهقة.

المصدر: روتانا نت 
المصدر : https://a7madblog1.blogspot.com/

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة تنمية  موقع تنمية | مهمتنا نشر الوعي الثقافي للعالم العربي عبر طرح مواضيع تخص التنمية البشرية و تطوير الذات بالاضافة الى مقالات متنوعة عن ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تنمية

2020