تطبيقات يحتاجها مستخدم الفيس بوك - مدونة تنمية
مدونة تنمية مدونة تنمية
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيقات يحتاجها مستخدم الفيس بوك


تطبيقات يحتاجها مستخدم الفيس بوك

طبقًا للدراسات يعتبر تطبيق فيسبوك الرسمى هو الأكثر إستخدامًا على الهواتف الذكية بالرغم من أنه يفتقد بعض الإمكانيات وتوجد به بعض السلبيات لذلك قد تحتاج إلى تطبيقات إضافية لتمكنك من إدارة حسابك على الفيس بوك دون مشاكل.



نسخة الفيس بوك الخفيفة Facebook Lite
إذا أردت تصفح موقع فيس بوك من خلال هاتفك دون إستهلاك بيانات إنترنت أو شحن الجهاز ودون الحاجة إلى ذاكرة عشوائية كبيرة ، ينصح بإستخدام Facebook Lite.فهو تطبيق خفيف أطلقته شركة الفيس بوك ا لجميع الأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد والتى بها كافة مميزات التطبيق الرئيسى.
تتميز هذه النسخة بإستهلاك قدر منخفض جدا من البيانات لذلك تكون مناسبة للإستخدام فى الأماكن التى تعانى من ضعف الإتصال بشبكة الإنترنت. هذه النسخة مفيدة جدا أيضا للهواتف ذات المواصفات المحدودة التى تحتوى على ذاكرة داخلية صغيرة حيث أن حجم التطبيق أقل من 1 ميجابايت.

Faebook groups
يفتقد التطبيق الرسمى للفيس بوك بعض الإمكانيات التى تدعم المجموعات Faebook Groups ليس فقط لمديرى هذه المجموعات ولكن أيضًا لمتابعينها "فمثلًا خاصية البحث فى المجموعة لا توجد بالتطبيق الرئيسى "
لذلك قدمت شركة الفيس بوك تطبيق خاص بإستخدام وإدارة المجموعات فى الفيس بوك بشكل أسهل وأكثر تقدمًا مما يقدمه التطبيق الرئيسى.




Facebook Massenger

هو التطبيق الأشهر بعد التطبيق الرئيسى للفيس بوك ، بالرغم أنه قد يزعج البعض إجبار مستخدمى تطبيق الفيس بوك الرئيسى تثبيته ورفض البعض لتثبيته إلا أن هذا التطبيق به مميزات عديدة قد تتشجعك على تجربته.Facebook Massenger
فمن المميزات الهامة لهذا التطبيق التى لا تخفى على مستخدميه ميزة إجراء مكالمات مجانية بالإضافة إلى إمكانية إلتقاط صورة مباشرة من نافذة الدردشة، كما أنه يمكن الآن إجراء مكالمات الفيديو من خلال التطبيق.
يمكن أيضًا من خلال هذا التطبيق البحث عن الصور في الانترنت من خلال محرك البحث bing ومشاركتها مباشرة من نافذة الدردشة دون عناء الخروج من التطبيق وفتح المتصفح.
يمكن أيضًا تثبيت تطبيقات إضافية للفيس بوك ماسنجر مثل Stickered for Messenger الذى يتيح للمستخدمين التقاط الصور الجديدة عبر الكاميرا الأمامية أو الخلفية للهاتف، أو استعمال الصور الموجودة مسبقا في الهاتف وتعديلها عبر إضافة الملصقات عليها ثم مشاركتها عبر تطبيق “فيسبوك مسنجر”.

MyVideoDownloader for Facebook 
من الصعب تحميل فيديو من الفيس بوك من خلال الهاتف لعدم وجود رابط مباشر للتحميل ولكن من خلال تطبيق MyVideoDownloaderforfacebook يمكن تحميل أى فيديو على الشبكة الإجتماعية فيس بوك على ذاكرة هاتفك (SD card) ومشاهدته فى أى وقت دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.



Facebook page manger
إن كان لديك صفحة على فيس بوك ، فمن الجيد وجود تطبيق Facebook Pages Manager المتوفر على متجر جوجل بلاي، والذي يتيح الكثير من الخصائص والميزات الخاصة بإدارة صفحات.



فما يميز هذا التطبيق عن متابعة الصفحات من خلال التطبيق الرئيسى هو سهولة الوصول إلى النشاطات والرؤى الخاصة بالصفحة ، وكذلك إمكانية التعديل على المنشورات و معرفة اسم المدير الذي قام بنشر أي منشور على الصفحة، بالإضافة إلى إمكانية نشر المشاركات تلقائي
المصدر : https://a7madblog1.blogspot.com/

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة تنمية  موقع تنمية | مهمتنا نشر الوعي الثقافي للعالم العربي عبر طرح مواضيع تخص التنمية البشرية و تطوير الذات بالاضافة الى مقالات متنوعة عن ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تنمية

2020