طريقة تغير الخطوط في الــ WhatsApp - مدونة تنمية
مدونة تنمية مدونة تنمية
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة تغير الخطوط في الــ WhatsApp


خدع سرية على تطبيق الواتس آب

وكالات / يمكن لعشاق تطبيق واتس اب التعرف على الخط الجديد الذي يمكن استخدامه بسهولة من خلال محادثات خاصة عبر خطوات بسيطة وسرية.


فقد أضاف واتس اب خطا جديدا باسم FixedSys إلى الرسائل المرسلة من قبل المستخدمين، ليحظى التطبيق الأكثر شهرة عالميا بميزات وخصائص متميزة ومتطورة على الدوام. 
ولتفعيل استخدام الخط الجديد، يجب اتباع الخطوات التالية:

افتح تطبيق واتس اب وادخل إلى أي رسالة موجودة أو جديدة، وقبل كتابة الرسالة أضف الرموز ``` قبل وبعد المحادثة، على سبيل المثال: ```مرحبا كيف حالك اليوم؟```، وبمجرد إرسال الرسالة ستختفي هذه الرموز السرية لتظهر رسالتك بخط وحلة جديدة.

وإذا كان لديك جهاز أيفون ستحتاج إلى نقر 123 على لوحة المفاتيح ثم الضغط على زر الفاصلة، وبعد ذلك ستظهر قائمة من الرموز الجديدة متضمنة تغيير الخط السري.

وهذه ليست المرة الأولى التي تضيف فيها واتس اب وسائل جديدة لجعل رسائلك تبدو أكثر تميزا، حيث يتضمن واتس اب الآن بعضا من خيارات التنسيق الجديدة المتعلقة بالخط المائل والواضح في الرسائل النصية الخاصة.

وإليك كيفية تطبيق هذه الخيارات:

++ الخط الواضح BOLD: يكون بإضافة (*) قبل وبعد الكلمات أو العبارات التي تريد إرسالها، على سبيل المثال *مرحبا*.

++ الخط المائل ITALICS: من خلال إضافة (_) قبل وبعد الكلمات والعبارات مثل: _مرحبا_.




المصدر : https://a7madblog1.blogspot.com/

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author مدونة تنمية  موقع تنمية | مهمتنا نشر الوعي الثقافي للعالم العربي عبر طرح مواضيع تخص التنمية البشرية و تطوير الذات بالاضافة الى مقالات متنوعة عن ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة تنمية

2020